بلا عنوان

Friday, February 29, 2008

 

بلا عنوان أكتب ، اذ لست أدري ماذا أكتب ، و لكن أشعر أنني أريد أن أملا بالكلمات أي فراغ .. مجنون الكلمة أنا ، أحيانا أسير في الطرقات فأملي على نفسي الكلام ، كم أود حينها لو أكتبها أو أدونها ،أحيانا أخرى تتناثر أبيات شعر من بين شفتي ، أود لو أكتبها فيراها غيري و يراني من خلالها فتبقى اذا انتهيت و لا يصيبها حظي من الضياع .. و لكني ما ان أن أجلس لأكتب حتى تعجز الكلمات و تتمنع ، و كأنها تأبى الا أن تكون لي وحدي ..أحيانا أمل مداعباتها ، و أحيانا أستزيد ، اشتاق لها ، اشتاق لرؤيتي لها تتساقط واحدة تلو الأخرى ، لتغادر أغصان افكاري و ترسم لوحة أبتسم حينما أراها .. ربما لا يراها البعض جميلة و لكنها عندي الأجمل .. فهي فهمتني .. أنا لم أنتقها من بين أخواتها ، بل جاءت هي الي في دلال ، تملأ فراغا و ترسم بسمتي اذ أشعر بأنني أملكها ،و ان كانت في الحقيقة تملكني ، فأنا دوما اسعى اليها ، ما ان يهدأ عقلي و أجدني أفكر في لا شيء حتى تؤنسني و تأتيني فتملأ علي فكري .. كلماتي هي و أحرفي ، قد تشابه بعض كلماتكم و حروفكم ، لكنها تختلف ، أراني فيها ، و ان أطاعتني و اباحت لي أن أكتبها أراني أنظر اليها كطفلي الصغير ، فأنا أوجدتها .. و هي في ذات الوقت أوجدتني ..فكل حرف أكتبه تجربة و حكاية .. و كل سطر بدأته أنهته كلمة لم أخترها ، بل اختارت هي أن تكون هنا و كأن الجمل عناق لنا .. تتقارب فيها أفكاري و أحرفها .. لتخلد في تاريخي و لتصنع تاريخي و لتجعل تاريخي كلمات لا أكتبها بل تكتبني

7 فضفضوا معايا:

Unknown said...

Congratulations Dr Ymym..

حاسوباتيه said...

مبروك على المدونه وواضح انها هتكون جامده وكلماتك فعلا روعه وياريت تزور مدونتي وتقولي رايك

Bongo said...

مبروك المدونة

و كلماتك جميلة

منتظرين البوست الجديد

و قولنا بتكتب فين تاني :D

SKOBL- Little Lazy Me said...

مشكورين يا شباب على الرد .. أنا باكتب مع مجموعه من الأصدقاء في http://tahyeesa.blogspot.com/
لو حبيت تزورنا أهلا و سهلا بيك هناك

Soooo said...

لما الواحد مننا بيدور على الكلمه وبيحاول يطلعها من جوا عقله بيحس بالعجز .. انما لما يسيب احساسه هو اللي يقول .. يبقى ساعتها هيتكلم ويقول كلام طالع من القلب والعقل مع بعض



سلامووووووووووز

Ahmed Al-Sabbagh said...

لتجعل تاريخي كلمات لا أكتبها بل تكتبني

رائع

تسلم ايدك يا اخى

والف مبروك على المدونة

وبداية موفقة

تحياتى

أحمد الصباغ

انين الحزن said...

انا دلوقتي اكتشفت انك اسكندراي

يابختك

انا بحقد عليك جامد اوي

وبالنسبه للبوست انا من راي سوووووووو

دي اول زيارة ومش الاخيرة ان شاء الله

سلامووووووووووز